دمعـــة حـــزن
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دمعـــة حـــزن

أهلا و سهلا بكم اعزائى الاعضاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك))

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مدمنة الأدمان
الادارة
الادارة
مدمنة الأدمان

انثى عدد الرسائل : 38
العمل/الترفيه : عاطلة عن العمل
المزاج : عصبية جدا

نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) Empty
مُساهمةموضوع: نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك))   نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 2:53 am

أكدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أنها تستعد لتصوير أغنية "وأنا بين أيديك" بطريقة الفيديو كليب خلال أيام.
وقالت نانسي في المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة "ميلودي" بمناسبة ألبومها الجديد "بتفكر في أيه" مساء الثلاثاء الماضي: "سأصور أغنية "وأنا بين ايديك" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق والذي سبق وأخرج الفيديو كليب الخاص بأغنية "بتفكر في أيه" الذي يتم عرضه حالياً على قنوات "ميلودي" حصرياً".

نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) E6xbvc10

وأضافت نانسي أنها ستصور عشر أغاني من الألبوم الجديد "بتفكر في أيه" وقد أنتهت من تصوير أغنين بطريقة الفيديو كليب وهما أغنية " أبن الجيران" من إنتاج داماس للمجوهرات والثاني لأغنية "بتفكر في أيه" من إنتاج شركة "ميلودي". كما أشارت نانسي إلى أن إنتاج باقي الأغاني العشر سيكون إنتاج لشركات دعائية مختلفة مثل "كوكاكولا" و"داماس" وغيرها، ولا يقتصر إنتاج العشرة كليبات على شركة "ميلودي" فقط.
يذكر أن ألبوم "بتفكر في أيه" تم طرحه بالأسواق خلال الأيام القليلة الماضية، وتم الأختفال به مساء الثلاثاء الماضي بفندق "سوفيتيل الجزيرة"، تحت إدارة وتنظيم الشركة المنتجة للألبومات نانسي "ميلودي".

نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) 2iapzq10
العاشق المجروح
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة
العاشق المجروح

ذكر عدد الرسائل : 108
العمل/الترفيه : مدير المنتدى
المزاج : romantic

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك))   نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 10:39 pm

الف الف شكر ريمو يا غالية على مجهوداتك يا حبابة تحياتى الحارة الك ..شكرااا
https://amer.ahlamontada.net
مدمنة الأدمان
الادارة
الادارة
مدمنة الأدمان

انثى عدد الرسائل : 38
العمل/الترفيه : عاطلة عن العمل
المزاج : عصبية جدا

مُساهمةموضوع: رد: نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك))   نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك)) Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 7:26 am

لا شكر على واجب ياكبيرنا..................... Very Happy

نانسي عجرم تصور اغنية(( وانا بين ايديك))
صفحة 1 من اصل 1